منتديات العلامة البشير الابراهيمي

منتديات مدينة البشير الابراهيمي
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
stella




مُساهمةموضوع: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟   الأربعاء أبريل 08, 2009 1:34 pm



ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟




شـــيء غـــــريــب فــي بـعـض الـمـرات يـواجـهـنـا
اشـخـاص اوول مــرة نـشـوفـهـم بـحـيـاتـنـا نـرتـاح لـهـم راحـة مـش طـبـيـعـيـة؟

ونـاس هـم اوول مـرة نـشـوفـهـم ومـانـرتـااح لـهـم؟

تــــــعــــالــــوا مـــع بـعـض نـشـوووف

مـعـلـومـات حـلـوة تـبـيـن سـبـب إرتـيـاحـنـا لأي شـخـص
حـتـى لـو كـنـا نـشـوفـه لأول مــــرة
يـعـنـي 'للــــــه فــي للـــــه' مـثـل مـا نـقـول أو الـعـكـس ..


أثبت بعض العلماء مؤخراً
أن هناك خارطة للحب موجودة في دماغ الإنسان.

هذه الخريطة هي التي تساعد الإنسان على معرفة

ما إذا كان الشخص المقابل له مناسب للارتباط به أم لا.


يفيد العلماء أن خريطة الحب الموجودة في دماغ الإنسان
هي عبارة عن مجموعة من الصفات

التي يرغب الإنسان بوجودها عند الشخص المثالي
الذي يطمح للارتباط به.

بحيث أنة حالما تقابل شخصاً تتوفر فيه الصفات الموجودة في دماغك
فإنك تشعر بالإنجذاب نحوه والعكس صحيح.


هذه الصفات تخزن في الدماغ خلال جميع مراحل الحياة
مثل ابتسامة أمك و روح الدعابة عند أبيك،
أي أنها صفات تتجمع على مدى مشوار الحياة


على شكل خريطة موجودة في عقلك الباطن.
عندما تقابل إنسانا تنطبق علية معظم الشروط


فإن الدماغ يفرز مادة كيماوية تبعث على الشعور بالفرح.
كذلك يفرز الجسم هرمونات أخرى.

إضافة إلى ذلك فان الجسم يفرز كميات إضافية من الأدرينالين والنورادرينالين
مما يسبب احمرار الوجه، تعرق اليدين، سرعة التنفس،
وتسارع في ضربات القلب.


بعد ذهاب الشخص فإن مفعول هذه المواد الكيماوية ينخفض من الدم
و يصاب الإنسان بالإرهاق و الاكتئاب.


هذا الأمر يفسر لماذا يصاب الإنسان بالحزن

عندما يكون بعيدا عن الشخص الذي يحب,,,




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo17




مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟   الجمعة أبريل 10, 2009 8:21 pm

سبحاااان الله العظيم هذه حكمة رب العالمين ....وكيما حنا عندنا المثل الذي يقول **وجه الخروف معروف**شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
stella




مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟   الثلاثاء أبريل 14, 2009 2:57 pm







على مرووورك الراااااااااااااااااااائع الذي زاد الموضوع جمالا و رونقا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amel




مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟   الأربعاء أبريل 15, 2009 2:45 pm

merci stella .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
stella




مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟   السبت أبريل 18, 2009 7:58 pm




مشكوووووووووووووووووورة على مرووووووووووووووووووورك يا الغالية

نحن في انتظار كل ما هو جديد منك






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا يسبب التدخين لك
» سبب نزول ايات الحجرات و شرحهل
» سبب الخلاف الجوهري بين السنة و الشيعة
» إلتهـاب تشنجات المهبــل والبكتريا التي تسبب التهاب المهبل
» النوم بعد الأكل يسبب الارتجاع المعدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العلامة البشير الابراهيمي :: قسم الدردشة وتعارف واستراحة الأعضاء-
انتقل الى: